أجريت اليوم إنتخابات الهيئة الجديدة لمجلس المؤلفين والملحنين في لبنان، بإشراف المحامي سمير ثابت، وكيل شركة المؤلفين والملحنين وناشري الموسيقى في العالم (SACEM)، فاز خلالها أسامة الرحباني رئيساً، نائب الرئيس ومندوب بيروت في "ساسيم" فرنسا جبران نجم، كما فاز الأعضاء عصام مشموشي، وسام الأمير، جورج مارديروسيان، جو بارودجيان، يحيى الحسن، بودي نعوم، سمير نخلة، منير بو عساف، كمال قبيسي وهيثم زياد.
أسامة الرحباني رئيس مجلس المؤلفين والملحنين مجدداً وهؤلاء هم الفائزون معه
الأربعاء 09 آب 2023 14:03
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/6217199_1512817496.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العربفيلم 7Dogs يواصل تحقيق الأرقام القياسية
المشاهير العربنادر أبو الليف يشعل حماس الجاليات العربية في كندا بحفل ناجح
مشاهير عالميةكودي كو وزوجته كيلسي كريبيل يستقبلان طفلهما الجديد!
المشاهير العربخالد عصام يروي سر القنبلة الجماهيرية "يا مصر بتعمليها إزاي"
مشاهير عالميةتبخرت في أسبوع!.. إيلون ماسك يتكبد أكبر خسارة تاريخية بفقدان 350 مليار دولار
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد




















